Alanar Furniture

تسوق الأن

سياسة الخصوصية

من نحن

alanarhome.com

ملخص

الأنار فرنتشر الأنار فرنتشر تلتزم باحترام خصوصيتك والاعتراف بحاجتك إلى الحماية المناسبة وإدارة معلومات الاتصال التي تشاركها معنا (تعني عبارة “المعلومات الشخصية” أي معلومات يمكن من خلالها الاتصال بك أو تحديد هويتك بشكل شخصي ، مثل اسمك وعنوانك البريدي ، عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك). الغرض من سياسة الخصوصية هذه هو إعلامك بالمعلومات التي قد نجمعها منك ، وكيف نستخدم هذه المعلومات ، والخيارات التي لديك فيما يتعلق باستخدامنا ، وقدرتك على مراجعة وتصحيح وإلغاء الاشتراك في استخدامنا للمعلومات. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على المعلومات التي نجمعها عنك في متاجرنا وعبر مواقعنا الإلكترونية أو أي تطبيقات للهاتف المحمول. باستخدام موقعنا أو مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك معنا ، فإنك تقبل وتوافق على الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

جمع واستخدام المعلومات الشخصية

نقوم بجمع المعلومات الشخصية عندما تختار تزويدنا بها. يتضمن ذلك الأوقات التي تقوم فيها بما يلي:

  • استخدم موقعنا
  • شراء المنتجات على موقعنا
  • تسجيل حساب على موقعنا
  • اشترك في خدمة (مثل بريدنا الإلكتروني أو الكتالوج)
  • تواصل معنا
  • شارك في المسابقات واليانصيب والعروض الترويجية

ملف تعريف ارتباط

عندما تزور موقعنا على الويب ، نرسل ملف تعريف ارتباط واحدًا أو أكثر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر. قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضًا في رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها منا. ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير يتم وضعه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة موقع ويب. تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط الجلسة فورًا عند إنهاء الجلسة (أي إغلاق المستعرض الخاص بك). يخزن ملف تعريف الارتباط الدائم المعلومات على القرص الصلب ، لذلك عند إنهاء جلستك والعودة إلى نفس موقع الويب في تاريخ لاحق ، تظل معلومات ملف تعريف الارتباط متاحة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين جودة خدمتنا عندما تزور موقع الويب الخاص بنا ومواقع الويب الأخرى التي تهمك. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لتذكيرنا بهويتك ، وتصميم منتجاتنا وخدماتنا وإعلاناتنا لتناسب المصالح الشخصية لك وللآخرين ، وتقدير حجم جمهورنا ، ومساعدة التجار عبر الإنترنت على تتبع الزيارات والمبيعات على مواقع الويب الخاصة بنا وإلى قم بمعالجة طلبك ، وتتبع حالتك في عروضنا الترويجية ، والمسابقات ، واليانصيب ، و / أو قم بتحليل أنماط زيارتك.

قد يستخدم بعض مزودي الخدمة لدينا ملفات تعريف الارتباط وجمع المعلومات نيابة عنا. يحظر عليهم بموجب عقدنا معهم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص آخر غيرنا أو مقدمي الخدمة الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، قد نعمل نحن أو بعض مزودي الخدمة لدينا ، فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمونها لنا ، مع أطراف ثالثة قد تستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات لتخصيص الإعلانات لك وللآخرين في أي مكان آخر على الإنترنت وعلى مواقع الويب الخاصة بنا. وللمساعدة في تذكيرنا بمن أنت. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في قبول ملفات تعريف الارتباط تمامًا ، يمكنك بشكل عام ضبط متصفحك على عدم قبول ملفات تعريف الارتباط أو إخطارك عندما يتم إرسال ملف تعريف ارتباط إليك ، مما يمنحك الفرصة لتقرير قبوله أم لا. ومع ذلك ، قد لا تعمل بعض ميزات مواقع الويب الخاصة بنا أو الخدمات الأخرى إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها.

خصوصية الأطفال

نحن لا نجمع أو نستخدم معلومات شخصية عن طيب خاطر من أطفال تقل أعمارهم عن 13 عامًا. موقع الويب الخاص بنا هو موقع جمهور عام ، ونحن نحث الآباء / الأوصياء على المشاركة في أنشطة أطفالهم عبر الإنترنت من خلال المراقبة الأبوية أو تقنية تصفية الويب. يجب على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا طلب موافقة الوالدين دائمًا قبل تقديم أي معلومات اتصال عبر الإنترنت. إذا علمت أن طفلك قد قدم معلومات شخصية دون موافقتك الأبوية ، فيرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من حذف أي من هذه المعلومات على الفور.

مواقع الطرف الثالث ووسائل التواصل الاجتماعي

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى ، وقد تشير المواقع الأخرى إلى موقعنا أو ترتبط به. هذه المجالات والمواقع الأخرى لا تخضع لسيطرتنا وتخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بها. نشجع مستخدمينا على قراءة سياسات الخصوصية لكل موقع ويب وتطبيق يتفاعلون معه. نحن لا نصادق أو نفحص أو نوافق ، ولسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى مثل هذه المواقع أو التطبيقات الأخرى. زيارة هذه المواقع أو التطبيقات الأخرى على مسؤوليتك الخاصة.

يحتوي موقعنا أيضًا على روابط وميزات تفاعلية مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي. إذا كنت تستخدم هذه الأنظمة الأساسية بالفعل ، فقد يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها على جهازك عند استخدام موقعنا. يجب أن تدرك أن المعلومات الشخصية التي تقوم بتضمينها طوعًا وتنقلها عبر الإنترنت في مدونة يمكن الوصول إليها بشكل عام أو غرفة دردشة أو منصة وسائط اجتماعية أو عبر الإنترنت ، أو التي تشاركها في منتدى مفتوح يمكن عرضها واستخدامها من قبل الآخرين دون أي قيود. نحن غير قادرين على التحكم في مثل هذه الاستخدامات لمعلوماتك عند التفاعل مع منصة وسائط اجتماعية ، وباستخدام مثل هذه الخدمات ، فإنك تتحمل خطر عرض المعلومات الشخصية التي تقدمها واستخدامها من قبل أطراف ثالثة لأي عدد من الأغراض.

Image Newsletter